شكر خاص من الدكتورة “ريما شرف الدين” الى الاستاذ “ربيع بزي”

بدعوة خاصة من نقيب المدارس الخاصة في الاطراف الاستاذ “ربيع بزي” الى مديرة ثانوية سمارت هاي سكول الاعلامية الدكتورة “ريما شرف الدين” لحضور المعرض الاكاديمي لمؤسسة آي دي بي أيلتس -استراليا بمواكبة الاداريين لحضور المعرض الاكاديمي لطلاب الثانوي بما فيه منفعة لاكمال دراستهم وتحقيق طموحاتهم الاكاديمية في الخارج…

 

و كما دار خلال المعرض جلسة خاصة بمدراء المدارس مع المدير العام لوزارة التربية الاستاذ “عماد الأشقر” حيث طرحت الدكتورة “ريما شرف الدين” العديد من الأسئلة على زملائها المدراء و فتحت باب النقاش فيما بينهم حول موضوع الامتحانات الرسمية و التعاون بين المدارس الخاصة و الرسمية.

من بعدها تم دعوة الاستاذ “عماد الأشقر” لإلقاء كلمة امام الطلاب و تابع بعدها بجولة صغيرة داخل المعرض مع التقاط الصور مع التلاميذ.

من ثم استكملت الجلسة الخاصة و تابعت الدكتورة “ريما شرف الدين” بالنقاش مع المدراء و من بعدها انضم الى الجلسة السفير الأسترالي و القى كلمة للحضور و تشكر حضورهم.

و استلمت الدكتورة الإعلامية”ريما شرف الدين” شهادة بإسم ثانوية “سمارت هاي سكول” من اجل المشاركة بهذا المعرض.

 

شكر خاص من رئيسة التحرير و المديرة الاعلامية الدكتورة “ريما شرف الدين“الى نقيب المدارس في الأطراف الاستاذ “ربيع بزي” على هذه الدعوة الخاصة.