الذكاء الإصطناعي ينتشر في مدارس تجمع اتحاد المدارس الخاصة في لبنان في العام الدراسي 2023-2024

الذكاء الإصطناعي ينتشر في مدارس تجمع اتحاد المدارس الخاصة في لبنان في العام الدراسي 2023-2024

برعاية مدير عام التربية الأستاذ عماد الأشقر ممثلًا برئيس المنطقة التربوية في صيدا الأستاذ أحمد صالح نظم تجمع اتحاد المدارس الخاصة في لبنان ورشة عمل تدريبية حول الذكاء الاصطناعي قدمها الدكتور محمد فران في ثانوية الفرقان.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة ورش أطلقها التجمع لتطوير الكوادر التعليمية بما فيه صالح المؤسسات التربوية وهي سوف تستكمل بورشٍ أخرى تهدف إلى تمكين المعلم من طرائق التدريس المتطورة وتفعيل العملية التعليمية بما يواكب التطور ويحاكي الذكاء الإصطناعي وذلك في إطار منهجية التدريب والتأهيل والتطوير التي يعتمدها التجمع.

قدمت الورشة الاعلامية نادين خزعل وألقيت كلمات لرئيس التجمع الأستاذ نضال العبد الله والأستاذ احمد صالح بالإضافة إلى السيدة إيمان تميم كما تخللت الورشة مداخلات ومناقشات.

أحمد صالح

أكد رئيس المنطقة التربوية في صيدا الأستاذ أحمد صالح على ضرورة قيام وزارة التربية بمواكبة التطور الحاصل والحفاظ على تقدم المحتوى التعليمي.

نضال العبد الله.

أشار رئيس التجمع الأستاذ نضال العبد الله إلى أن مواكبة التطور هو أساس استمرارية التربية وأن العام الدراسي القادم سيشهد تطورات تغييرية في طرائق التدريس ستفرض نفسها على الواقع التربوي.

إيمان تميم .

أكدت مديرة ثانوية الفرقان السيدة ايمان تميم على وضع كل الإمكانيات في خدمة ورش التطوير بما يخدم أهداف التجمع.

هذا وسوف يتم إعطاء المشاركين شهادات مشاركة عند اختتام الورش.

الخميس 22 حزيران 2023.
تجمع اتحاد المدارس الخاصة.
الوحدة الإعلامية.