نقيب المدارس الخاصة في الأطراف الاستاذ ربيع بزي انت الامل والنور بوطن لا حياة فيه

بخطى ثابتة وبمسؤولية عالية يُتقن عمله المفعم بالنشاط والتفاؤل . من نقطة أساسية انطلق وحمل نهج التربية والتعليم على أكتافه وأعطى الأمل ورسم طريق النجاح للجيل الصاعد .
نقيب المدارس الخاصة في الأطراف الاستاذ ربيع بزي انت الامل والنور بوطن لا حياة فيه .
من هذا المنبر حيث كان الاستاذ ربيع بزي ممثلا عن النائب أشرف
بيضون: نعلن إنطلاق تكافلوا ٥، أكثر من ٣٠٠ منحة جامعية.

مثل نقيب المدارس الخاصة في الأطراف الأستاذ ربيع بزي ،النائب أشرف بيضون خلال الحفل الختامي الذي أقيم دعما” وتكريما” لطلاب البكالوريا القسم الثاني الذين شاركوا وإستفادوا من مبادرة “وتكافلوا٤”.

في البداية كانت محاضرة توجيهية نحو العالم الجامعي وشرح مفصل عن كافة الإختصاصات الجامعية ألقاها الدكتور عبد الرحمن مكي الذي وضع كافة إمكانياته مع فريق عمله في سبيل إرشاد وتوجيه شباب لبنان نحو العالم الجامعي، ثم ألقى النقيب ربيع بزي كلمة الدكتور أشرف بيضون الذي شكر فيها المكتب التربوي المركزي برئاسة الدكتور علي مشيك وكافة المندوبين في المناطق وكذلك المسؤول التنظيمي في بنت جبيل وكل شباب حركة أمل الذين كانوا الجندي المجهول في المبادرة وكذلك شكر المدارس الخاصة التي ساهمت في المبادرة، مدرسة الليسيه حناويه والسراج صديقين وجبل عامل حولا ومدرسة الحنان بنت جبيل كما أجرى النائب بيضون مداخلة عبر الهاتف أعلن فيها إطلاق مبادرة جديدة ” وتكافلوا ه” والتي تشمل عدد كبير من المنح الجامعية للمتفوقين والناجحين، الحفل أختتم بحفل كوكتيل للتعبير عن السعادة بإنجاز هذا الإستحقاق.