المكتب الإعلامي لحركة حماس يلتقي منصة “أساس ميديا” وجريدة “المدن”

المكتب الإعلامي لحركة حماس يلتقي منصة “أساس ميديا” وجريدة “المدن”

زار المسؤول الإعلامي لحركة المقاومة الإسلامية – حماس في لبنان وليد كيلاني يرافقه مسؤول العلاقات الإعلامية محمود طه منصة “أساس ميديا” في بيروت، حيث كان في استقبالهما رئيس تحريرها ” زياد عيتاني وعدد من الصحفيين، كما زار وفد المكتب الإعلامي جريدة “المدن” الإلكترونية وكان في استقبالهم رئيس التحرير ساطع نورالدين وعدد من الصحفيين والإعلاميين أيضًا.

وأكد كيلاني خلال الزيارتين على دور الإعلام الحر في تغطية القضايا العادلة والمحقة لا سيما القضية الفلسطينية التي تعاني غطرسة الاحتلال الإسرائيلي وعدوانه المستمر على الشعب الفلسطيني وحقوقه ومقدساته، مؤكدًا أن الشعب الفلسطيني سيواصل مقاومته ضد الاحتلال الإسرائيلي بكافة الطرق والوسائل المشروعة حتى تحرير أرضه ومقدساته وعودة اللاجئين إلى أرضهم وقراهم الأصلية في فلسطين المحتلة.

وأكد كيلاني احترام حركة حماس لكافة الجهود العربية والإسلامية الرافضة للاحتلال الإسرائيلي ومشاريعه الاستيطانية والتهويدية في فلسطين المحتلة.

وناقش المجتمعون دور الإعلام العربي والعالمي في دعم القضية الفلسطينية وإبراز جرائم الاحتلال الإسرائيلي وفضحه في عبر فضاء الإعلام العالمي، معتبرين أن الإعلام العربي نجح في العديد من المحطات والأحداث في إعادة القضية الفلسطينية إلى الاهتمام العربي والعالمي وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد المجتمعون على أهمية التنسيق والتشاور بما يخدم القضية الفلسطينية ويعزز انتشار المعلومة الصحيحة، لا سيما في هذه الظروف الصعبة التي يسعى الاحتلال الإسرائيلي إلى شيطنة المقاومة الفلسطينية وفصائل العمل الفلسطيني.

واتفق المجتمعون على أهمية تسليط الضوء على الواقع الاجتماعي والاقتصادي للاجئين الفلسطينيين في لبنان والذين يعانون ظروفًا اجتماعية واقتصادية صعبة.

*المكتب الإعلامي – لبنان*
*حركة المقاومة الإسلامية – حماس*
*بيروت في 25 تموز 2023*