أشرف بيضون: بنت جبيل ستبقى مخرزا في عين العدو

أشرف بيضون: بنت جبيل ستبقى مخرزا في عين العدو

اثر الغارة الجوية التي تعرضت لها مدينة بنت جبيل صرح النائب الدكتور اشرف بيضون من مدينة بنت جبيل بالتصريح التالي: “مرة جديدة تمعن الهمجية الصهيونية باستهداف المدنيين في مدينة بنت جبيل”.

وأردف مرة جديدة تلملم المدينة جراحها لتقول: “إذا كان عدوان اليوم هو ميزان مساواة بين تهجير سكان المستوطنات الصهيونية المتاخمة للحدود اللبنانية مع فلسطين المحتلة لتهجير ابناء واهالي القرى والبلدات الجنوبية الحدودية، فالعدو واهم وهذا الامر غير وارد في حسابات اهلنا الصامدين رغم كل الظروف، فبنت جبيل وأخواتها من القرى المعلقة بالسماء اثبتت صمودها وتصديها لكل اشكال الغطرسة الصهيونية وعدوانيتها”.

وتابع “ان بنت جبيل برمزيتها كعاصمة للمقاومة والتحرير ستبقى مخرزا في عين العدو كما عهدناها، فهي موئل المقاومين من الشهيد مصطفى شمران، والكثير من اخوانه الشهداء الاخضر العربي وخالد وراني بزي وسائر الشهداء وليس آخر القافلة الشهيدان علي وابراهيم بزي وشروق حمود هم الشهداء والشهود والدليل وسنبقى بصمودنا نسطر أروع ملاحم النصر مدافعين عن ترابها المجبول بدماء الشهداء كقوارير عطر اسمه الإنتصار.. رحم الله الشهداء، والشفاء العاجل للجرحى”.