بين الحب والحرب والقلم

بقلم الاعلامية  رنا الساحلي

قاربت السنة تقريبا على اندلاع الحرب في غزة وعند الحدود اللبنانية الفلسطينية حيث اننا هنا في قلب الحدث نشهد يومياً كل البطولات التي يسطرها المقاومون وكل انتصارات تردع العدو عن اعتبار لبنان نزهة يحاول ان يجول فيها…
هو الحب الذي يجمعنا حب الارض والوطن والكرامة كل شيئ في هذه الحياة له طعم ورائحة ونكهة خاصة…الا الحب الذي ينسج هناك مع اشعة الشمس وعطر التراب الذي بات مجبولاً بالقاني ففي كل شبر ارتوت الارض من اكسير الحياة ونبتت هناك ارواح لا احد يدركها الا من استطاع الوصول…
انه زمن جديد وحكايا تروى للتاريخ والزمن حيث سيروي الاحفاد قصص عن بطولات وتاريخ لن يفهم كنهه الا اولاد أبطال عاشوا هناك وشهدوا كيف تكون التضحية والايثار.لن يرويها الا من عاصرها وشهدها وقال كلمة حق امام كل للدول التي وقفت لتناصر الظالم على المظلوم.
زمن الاعلام هو ان تسجل بعين الحقيقة ما حصل وان تكتب بقلم الصدق كل رواياتهم… كل تضحياتهم… كل نقطة دم هي بركان من حب وعشق وانتصار…. زمن الاعلام الحقيقي ان تكون شاهداً لايام ومعجزات استطاع فيها المقاومون ان يقفوا امام جيش سُمي اسطوره فتبين انه يكسر بارادة وارواح تقف بوجهه لتقول له كفى ظلماً كفى اجراماً. ولو كان العدد والعدة اقل من جبروتهم.

من هنا للاعلام دور كبير في كتابة نصوص الحقيقة والتاريخ لتكون شاهداً عما يجري.
ومن هذا الاعلام المقاوم المختلف عن الوسائل التقليدية وسائل الإعلام التواصلية التي تكون اقرب واسرع الى الجمهور.
موقع سكاي نيوز لمؤسسته السيدة الدكتورة ريما شرف الدين الذي نتمنى له مزيدا من الازدهار ومزيداً من الواقعية لاظهار شمس الحقيقة وكتابة تاريخ اصلي لا يشوبه اي من اعتبارات الا ان يكون موضوعياً حقيقياً مقاوماً.
كل الامنيات بعام يزداد فيه تألق الموقع من ناحية مصداقية الخبر واتقان المعلومة وبث روح الامل والحب الكبير للبنان وارضه.
وللسيدة ريما اقول كل التقدير والمحبة والعطاء الدائم والمستمر ليكون الموقف هو كلمة الشرف التي نعطيها لكل من حولنا وتبقين انموذجاً للعلم والمعرفة والحقيقة.
كل عام وانتم وكل فريق موقع سكاي نيوز بالف خير. ودمتم مقاومين بالكلمة والقلم والحرف الصادق.