*شرف الدين بعيد المقاومة والتحرير : وعدا منا ستبقى على العهد ، كل عام وسماحة العشق بألف خير*

٢٥ أيار عام ٢٠٠٠ بحة الفرح امتزجت بالدمع وإرتفعت صدى الزغاريد والصيحات ، في ذلك اليوم اختزن التراب عطر خطوات المقاومين ومع كل ذاكرة حكاية.
هنا بدأ الانتصار وفازت المعادلات، ومع كل قطرة دم نزفت من مجاهدٍ زرعت مكانها ورود تنثر عطرها في أرجاء الوطن لتستنشق أرواحنا أقحوان العنبر ونصبح فداء لهذا الوطن الشريف …
من انتصار لانتصار وما زال التاريخ يكتب على صفحاته انجازات النصر التي ما زالت مستمرة وقائمة لحد الآن وخصوصاً ما نراه من هزائم متتالية وضعف لدى الكيان الإسرائيلي نتيجة قوة وردع المقاومة الإسلامية لهذا العدو القذر .
٧ أكتوبر من الخيال إلى الواقع ..
أسلحة نوعية ومسيرات انتفاضية تدهش العالم بأسره من الأقصى إلى الجنوب الصامد وصولا إلى البقاع أرض العنفوان والشجاعة .
لم تنته حكاياتنا هنا ، لأننا سنبقى على هذا النهج المقاوم الصامد القوي ، الجبار ، المناضل المستمر بالدفاع عن كل شبر من أرض الوطن .

ففي هذا اليوم التاريخي العظيم تتقدم رئيسة تحرير موقع sky news lebanon الدكتورة الإعلامية ريما شرف الدين بآسمى التهاني والتبريكات بمناسبة عيد المقاومة والتحرير وتؤكد على أن معادلة الجيش والشعب والمقاومة ضرورة وطنية لحماية لبنان وحفظ أمنه ، طالبة من الجميع أن يسيروا على درب المقاومة لتحرير الأرض وحفظ سيادة وحدود الوطن ومحاربة البؤر الإرهابية التي تهدد استقرار وأمن الوطن .

كل عام ووطننا الحبيب بألف خير ، كل عام وسيدنا وتاج رؤوسنا وحبيبنا سماحة العشق السيد حسن نصر الله بألف خير ، وعدا منا أننا سنبقى على هذا النهج لآخر نقطة دم في عروق أجسادنا التي وضعناها فداء لك .