المُتصهينة نادين بركات تشيع البلبلة وتكذب بشأن المديرية العامة للتعليم المهني*

 

*

كتب خليل المولى صاحب موقع albekaa.news

قرار مجلس الوزراء رقم ٦٣ رقم المحضر ٧٩ تاريخ ١١ / ٩ / ٢٠٢٤ متعلق بالطلاب السوريين الذين لا يحملون إقامات صادرة عن الأمن العام أو وثائق من الأمم المتحدة والذين نجحوا في الامتحانات الرسمية من بكالوريا فنية ، امتياز فني ، إجازة فنية ولم يتم تسليمهم شهاداتهم حتى حصولهم على الإقامة أو بطاقة تعريف صادرة عن المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين ، وقد لحظ القرار تسليم الشهادات لأصحابها وحدد الخطوات اللاحقة.

وورد في القرار ما حرفيته :
*” على أن تنظم لائحة بأسماء الذين تسجلوا أو سيتسجلون منهم في العام الدراسي ( ٢٠٢٤ – ٢٠٢٥ ) في أي من مدارس أو معاهد التعليم المهني والتقني الرسمية منها أو الخاصة ، دونما ابرازهم لأي من البطاقتين المذكورتين اعلاه ، تدرج وفق جدول نموذجي تعده المديرية العامة للتعليم المهني والتقني …. الخ “*

المُتصهينة نادين بركات وكعادتها في الإفتراء وخلق الأكاذيب وقلب الحقائق غرّدت على منصة X وبثقة المفتري المتهاوي عند الرد وتبيان الحقيقة ، وتوجهت بالقول لمدير عام التعليم المهني :
مدام هنادي بري
شو هل القرار ممكن للشعب اللبناني يلي ولاده بالمهني؟
بدك Excel بالسوريين الغير شرعيين؟
ما فهمت توطين مثلا؟
شو هل الوزارة الدكانة؟.

من موقع albekaa.news سيكون ردنا على هذه الوضيعة ، بعد أن أظهرنا أعلاه ان المديرية العامة للتعليم المهني تقوم بتطبيق قرار مجلس الوزراء وليس بالتوطين كما تدعي بركات.

على كل حال لن تنعم بركات بشرف الرد من المديرية مباشرة أو من خلال مديرها العام ، فقد آلوا على أنفسهم عدم النزول إلى مستويات لا تليق بهم وخاصة بمستوى نادين بركات التي تحوم حولها قضايا التواصل مع جهات معادية.

وتضحية منا نحن اسرة موقع albekaa.news فقد إرتأينا أن نقوم بهذه المهمة الموحلة بطبيعة الحال كونها موجهة إلى أشخاص إتسموا بالوضاعة والسفالة، ونعاهد أننا لن نعود إلى ادبياتنا السابقة حتى فضح هذه الحالة الشاذة ، فلا خطوط حمراء لقضيتنا إنما نتجه لمرحلة ما بعد بعد الخطوط الحمر.